-->

15‏/4‏/2018

ترفع Sensu 10 ملايين دولار لبناء نظام مراقبة قوي لجميع عملياتك المختلفة

ترفع Sensu 10 ملايين دولار لبناء نظام مراقبة قوي لجميع عملياتك المختلفة



في حين أن عمليات الشركات أصبحت مجزأة بشكل متزايد إلى مجموعة واسعة من المواقع المختلفة - خاصة إذا كانت موجودة في مكان ما في مجموعة من الأدوات السحابية المختلفة - فإن التأكد من أن هذه العمليات لا تزال سليمة أصبحت أكثر وأكثر أهمية.

وبالنسبة للشركات التي تعد شريان الحياة لديها هو الذي يبقي هذا البرنامج على الإنترنت لفترة أطول ، فإنه أكثر أهمية. خرائط وقت التشغيل مباشرة إلى الإيرادات ، ولهذا السبب قرر كاليب هيلي - الذي سبق له العمل في هذا الاستشارة - بدء تشغيل Sensu لمحاولة تجميع عمليات المراقبة في مكان واحد حيث يمكن للشركة أن تراقب صحة عملياتها . وقالت الشركة إنها جمعت 10 ملايين دولار في جولة تمويل جديدة تقودها شركة "باور فينتشرز" ، مع مشاركة مجموعة "فاوندري" الحالية. ينضم الشريك العام للبطارية دارمش ثاكر إلى مجلس إدارة الشركة.

وقالت هيلي: "إن الشركات الكبيرة مترددة في العمل على الشركات الناشئة ، فهي تميل إلى تجنب المخاطر ، كما أنها تقلل من خطر التعرض لمضاعفة المخاطر في مجموعة مفتوحة المصدر". "لكن هذه التقنية مفتوحة المصدر ، تُستخدم في أكبر المؤسسات في العالم ، وقد وجدنا أنه من خلال توفير التكاليف في السوق التنافسية ، قمنا بالفعل بإنشاء تيار مطور سريع النمو".

في حين أن كل هذه الأدوات المختلفة قد يكون لها طريقتها الخاصة في مراقبة صحة النظام ، يحاول Sensu الحصول على كل هذا في مكان واحد لجعل الأمور أسهل قليلاً من التحقق من الأشياء واحداً تلو الآخر. والهدف من ذلك هو أن تكون أكثر نشاطا ومحاولة لمشاكل العلم قبل أن يتم لاحظت أنهم حتى من قبل الأشخاص الذين يستخدمون بالمعنى، توصيل مباشرة إلى خدمات مثل سلاك أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى المشاكل المحتملة العلم قبل أن تصبح في نهاية المطاف مشاكل أكبر. ومثل غيرها من الشركات مثل كلوديرا ، تبني سينسو أعمالها حول مساعدة الشركات على نشر هذه التقنية المفتوحة المصدر بكفاءة.

وتبدأ دار سينسو للخلف بدور الاستشارات لشركة هيلي ، التي ركزت على البنية التحتية والأتمتة - خاصة مع انتقال المزيد والمزيد من الشركات إلى نموذج السحاب المختلط الذي كان موجودًا جزئيًا في بعض الصناديق في مكان ما في أزور أو AWS. إن البدء كمشروع مفتوح المصدر هو إحدى الطرق التي يأمل في إقناع الشركات الكبرى التي قد تستخدم بالفعل أدوات مماثلة لتبني كيان معروف بدلاً من إعطاء بعض البداية العشوائية مفاتيح الحفاظ على عملياتها.

مساحة المراقبة لا تزال تنافسية - ومزدحمة - واحدة. هناك أدوات مثل AppDynamics أو New Relic ، ولكن Hailey يجادل بأن Sensu يمكن أن تكون قادرة على المنافسة مع تلك كما هي واحدة جدا في حين أن شركته الناشئة تساعد الشركات على تجميع الحل الأكثر اكتمالاً. على سبيل المثال ، قد تحتاج الشركة إلى مستوى أعلى من الدقة في تقاريرها ، وتهدف Sensu إلى محاولة توفير مجموعة أدوات قوية للشركات التي لديها العديد من العمليات المتباينة التي تحتاج إليها للحفاظ على الإنترنت وتشغيلها بسلاسة.

مترجم من techcrunch

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ Tech-House ©

Best Wishes Eng / Mohamed Sameh

Receive All Free Updates Via Facebook.