-->

15‏/4‏/2018

سيتيح لك Instagram تنزيل المحتوى الخاص بك بعد انتقادات حول قابلية النقل

سيتيح لك Instagram تنزيل المحتوى الخاص بك بعد انتقادات حول قابلية النقل



أعلنا أمس أن Instagram تفتقر إلى قابلية نقل البيانات ، وطرق التطبيق لعدم وجود ما يعادل Facebook's Download Your Information أيضا. الآن Instagramيقول لي المتحدث باسم "نحن نبني أداة جديدة لنقل البيانات. ستتمكن قريبًا من تنزيل نسخة من ما شاركته على Instagram ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والرسائل ".

يمكن لهذه الأداة أن تجعل من الأسهل على المستخدمين مغادرة Instagram والانتقال إلى شبكة اجتماعية متنافسة للصور. وطالما تم إطلاقه قبل 25 مايو ، سيساعد Instagram على الالتزام بقانون خصوصية إجمالي الناتج القومي الأوروبي القادم الذي يتطلب نقل البيانات.


جعلت Instagram تاريخياً من الصعب للغاية تصدير بياناتك. لا يمكنك السحب أو النقر مع الاستمرار على الصور لحفظها. ولا يمكنك تنزيل الصور التي قمت بنشرها بالفعل. هذا على الرغم من أن Instagram الآن يبلغ من العمر ما يقرب من 8 سنوات ولديه أكثر من 800 مليون مستخدم. للمقارنة ، الفيسبوكأطلقت أداة تنزيل معلوماتك في عام 2010 ، بعد ست سنوات فقط من الإطلاق.

نحن في انتظار المزيد من المعلومات حول ما إذا كنت ستتمكن فقط من تنزيل الصور ومقاطع الفيديو والرسائل ؛ أو إذا كنت ستتمكن أيضًا من تصدير قوائم المتابعة والمتابعين والإعجابات والتعليقات والقصص والتسميات التوضيحية التي تشاركها مع المشاركات. ومن غير الواضح أيضًا ما إذا كانت الصور ومقاطع الفيديو سيتم تصديرها بدقة كاملة يتم تحميلها أو عرضها ، أو ما إذا كان سيتم ضغطها. قال لي إينستاجرام: "سنشارك المزيد من التفاصيل في وقت قريب جدًا عندما نطلق الأداة فعليًا. ولكن على مستوى عالٍ ، يسمح لك بتنزيل وتصدير ما قمت بمشاركته على Instagram "، لذا سيتعين علينا انتظار المزيد من الوضوح.

إذا كانت Instagram تقدم تنزيلات غير مضغوطة بنفس جودة الصورة كما تظهر على التطبيق الخاص بها ، فإن أداة Download Your Information يمكن أن تجعل تطبيقات التصدير غير الرسمية من طرف ثالث مثل InstaPort قديمة. من شأن ذلك أن يكون مكسبًا للمستخدمين نظرًا لأن هذه التطبيقات يتم تشغيلها أحيانًا بواسطة مطورين عديمي الضمير الذين قد يسيئون استخدام المحتوى الخاص بك أو بيانات اعتماد تسجيل الدخول على Instagram التي تحتاج إلى استخدامها.


يمكن أن تسهل إمكانية النقل صعود المنافسين الشرعيين إلى Instagram ، أو على الأقل تسمح للمستخدمين بنسخ المحتوى الخاص بهم على تطبيق تخزين الصور أو جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. ومع ذلك ، لا يزال الرسم البياني الاجتماعي للإنستغرام والبيانات التي تجمعها حول اهتماماتك هي التي تساعد في ضبط الخوارزمية لعرض أكثر المشاركات ملاءمةً لك. خندق التخصيص يمكن أن يترك المنافسين بميزات مماثلة غير قادر على توفير مستوى مماثل من الخدمة.

إذا أرادت Instagram حقًا أن تسوي ساحة اللعب ، فستسمح لك بتصدير الرسم البياني الاجتماعي الخاص بك بتنسيق آمن للخصوصية يسمح للمستخدمين بالعثور على نفس الأشخاص وتتبعهم على تطبيق مختلف. ولكن الإعلان عن أداة نقل البيانات هذه هو خطوة أولى ضرورية للغاية لفتح قبو المحتوى في Instagram.

مترجم من techcrunch 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ Tech-House ©

Best Wishes Eng / Mohamed Sameh

Receive All Free Updates Via Facebook.