-->

15‏/4‏/2018

هل هو Android Popsicle التالي؟


هل هو Android Popsicle التالي؟




في حالة حدوث أي نوع من التغييرات الرئيسية في قسم الجوّال في Google ، هناك شيئان نعرفهما على وجه اليقين بشأن اسم Android التالي: سيبدأ بالحرف "P" وسيكون طعامًا حلوًا. هذا بالفعل يضيق الأشياء قليلا - كنت قد حصلت على الحلوى ، فطيرة البقان ، الفول السوداني هش ...

ثم ، بطبيعة الحال ، هناك المصاصة - وهي حقيقة قد تكون الشركة قد ألمح إليها في مجموعتها الجديدة لخلفيات الربيع. لاحظت 9to5Google مجموعة ملونة من الحلويات المجمدة من بين الاختيارات. من المؤكد أنها ليست بعيدة بشكل خاص عن بقية عروض الهواء الطلق ذات الشمس المشرقة.

لم يبتعد غوغل عن مثل هذه المقترحات المبهجة - ومن المؤكد أنها كانت تضايقنا من قبل ، بما في ذلك في الفترة التي تسبق أوريو . على الرغم من أن ذلك يمكن أن يعني ببساطة أنه شيء من الرنجة الحمراء - تذكر أندرويد Pocky ؟


تجدر الإشارة إلى أن Popsicle ، في الواقع ، لا يزال يحمل علامة تجارية - مثل Kleenex و Xerox و Frisbee. بالطبع ، هذا لم يمنع جوجل في الماضي. انظر الأمثلة الحديثة مثل Kit-Kat و Oreo. وعلى الرغم من أن شركة يونيليفر لمالك المصاصة قد استعادت عضلاتها للحفاظ على ملكيتها للاسم ، فإنه من الصعب أن تتخيل ترويجًا أفضل / أرخص من ختم اسمك عبر أحدث بنية من أشهر أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة في العالم.

هناك ، بطبيعة الحال ، مسألة حقيقة أن اسم المصاصة ليس مرادفا عالميا للثلج البوب ​​كما هو الحال هنا في الولايات المتحدة. قد تعرفه ، ربما ، كجليد جليدي ، كتلة ثلج أو قطرة جليدية ، اعتمادًا على مكان حدوثك لقراءة هذا.

مهما كانت الحال ، ربما كان غوغل سعيدًا فقط لأننا نتحدث عن ذلك على الإطلاق.

مترجم من موقع techcrunch  كل الحقوق محفوظه 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ Tech-House ©

Best Wishes Eng / Mohamed Sameh

Receive All Free Updates Via Facebook.